أرخص موقع شراء متابعين انستقرام وتيك توك 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب
📁 آخر الأخبار

تنزيل Fall Guys لنظام Android على Mediafire

 تنزيل Fall Guys لنظام Android على Mediafire

تنزيل Fall Guys لنظام Android على Mediafire
تنزيل Fall Guys لنظام Android على Mediafire

كيف يمكنك تنزيل لعبة Fall Guys أو لعبة Crazy Challenge لنظام Android من أحدث تحديث لميديا ​​فاير APK في عام 2023 ، ولا يلزم تنزيل الإنترنت مجانًا. أحدث إصدار من Fall Guys لنظام Android ، حجمه 200 ميجابايت فقط ، يعمل على جميع الهواتف ، حتى الضعيفة منها، ولا يحتاج إلى الإنترنت ، من الجيد الاستمتاع. قم بتنزيل النسخة الأصلية للجوال مجانًا من لعبة Fall guys من ميديافاير

قم بتنزيل Fall Guys لنظام Android على Mediafire

أولاً ، التعريف البسيط للعبة التحدي المجنونة على Android أو لعبة الخريف. لعبة Fall guys للهاتف المحمول هي لعبة battle royale من بين ألعاب battle royale الشهيرة. تواجه تحديات تحتاج إلى تجاوزها والوصول إلى خط النهاية قبل أي شخص آخر ، لكن الأمر مختلف من نواحٍ قليلة. أولاً ، تحتاج إلى الوصول إلى النهاية مثل ألعاب Battle Royale الأخرى ، لكن الأمر لا ينتهي عند هذا الحد. سوف تدخل مستوى أكثر صعوبة. ستحتفظ أنت وأي شخص يفوز معك بهذا المنصب حتى يفوز واحد فقط منكم.

Fall Guys متاحة لنظامي التشغيل Windows و Playstation ، وفي غضون 24 ساعة من إصدارها ، جذبت اللعبة أكثر من 1.5 مليون لاعب. تم إصدار لعبة استنساخ Fall Guys لنظام التشغيل iOS في نفس الوقت تقريبًا ، تم تطويرها بواسطة Mediatonic ونشرتها Dobolipor Digital. تم الكشف عنه في معرض الترفيه الإلكتروني (E3) في يونيو 2019 لنظام التشغيل Microsoft Windows و PlayStation 4 ، وتم إصداره في 4 أغسطس 2020.

قم بتنزيل لعبة Fall Guys الأصلية للهاتف المحمول مجانًا من Mediafire الآن ، أولاً يجب أن يكون لديك مساحة خالية تبلغ 200 ميجابايت على هاتفك. أيضا ، يجب أن يكون هاتفك من المتوسط ​​إلى القوي ، مع ذاكرة وصول عشوائي من 2 جيجا وما فوق ، وأعتقد أن جميع الهواتف تدعم هذا القدر من الذاكرة الآن ، وفي النهاية كل ما تحتاجه من اللعبة هو التنزيل الفعلي.

تنزيل Fall Guys لنظام Android

بعد تنزيل لعبة Fall Guys الأصلية للأندرويد من الرابط أدناه ، يبلغ حجمها 200 ميجابايت ، قم بتثبيتها على هاتفك ، ومن ثم يمكنك الاستمتاع باللعبة. لقد قمت بتنزيل الإصدار التجريبي المغلق ، مما يعني أنه لا يزال بحاجة إلى بعض التطوير ، وبعض التغييرات ، وإضافة المستويات وإضافة الوضع عبر الإنترنت لأن اللعبة الآن غير متصلة بالإنترنت ، يمكنك اللعب بدون إنترنت ، وسنقوم دائمًا بالتحديث مع تحديث اللعبة ونعرض لك

ما يميز إصدار Fall Guys لنظام Android اليوم عن الإصدارات الأخرى اليوم هو أنه يشبه إلى حد كبير الإصدار الأصلي ، ولكنه أيضًا ما تم سحبه بالفعل من الإصدار الأصلي. الفرق مع لعبة Fall Guys المحمولة اليوم هو أنها لا تتطلب الإنترنت ، يمكنك الاستمتاع بها في أي وقت وفي أي مكان ، ولا أطلب منك أن يكون لديك إنترنت ، ولهذا يكرهك بعض الناس. من المؤسف أنه لا يمكنه اللعب مع أصدقائه في اللعبة ، لكن دعني أخبرك يا صديقي أنك ستحب هذه اللعبة عندما يأتي التحديث الجديد.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن معظم الميزات التي رأيتها في إصدار Android من Project Fall Guys ، إليك ما تعنيه في الماضي. حجمه صغير جدا ولا يتعدى 200 ميغا. يمكنك تنزيل لعبة Fall guys حتى على هواتف Android الضعيفة التي لا تحتوي على ذاكرة وصول عشوائي كبيرة أو مساحة رئيسية أو معالج هاتف منخفض. تنزيل لعبة Fall guys لماذا يعتبر android سهلًا جدًا وهو يشبه الإصدار الأصلي وهو مجاني أصلي من mediafire.

تحميل Fall Guys من هنا

تنزيل Project CARS GO من هنا

تحميل لعبة كراش باندكوت Crach bandcoot

تعليقات